TASDIER
Stay Connected:

اتحاد الغرف اللبنانية ينظم مشاركة لبنان في معرض FRUIT LOGISTICA للزراعة في برلين

اتحاد الغرف اللبنانية ينظم مشاركة لبنان في معرض FRUIT LOGISTICA  للزراعة في برلين

للعام التاسع على التوالي نظمت لجنة الزراعة لدى اتحاد الغرف برئاسة روفائيل دبانه مشاركة لبنان في معرض FRUIT LOGISTICA الذي أقيم في مركز المعارض في برلين بين 6 و8 شباط 2019.

وكانت اللجنة، التي تضم ممثلين من القطاعين العام والخاص، قد عقدت سلسلة من الاجتماعات خلال الاشهر الستة الماضية، تم خلالها الاتفاق على كافة التفاصيل المتعلقة بحجز الجناح اللبناني الذي بلغت مساحته 144 م.م. والتصميم الخاص به وذلك بالتعاون مع مؤسسة ايدال، الجهة الرسمية المعنية بتقديم الدعم للمعارض الدولية وبالتنسيق مع الوزارات المعنية.

وتأتي هذه المبادرة ضمن اطار الجهود التي تبذلها غرف التجارة والصناعة والزراعة في لبنان لمساندة المنتجين والمصدرين الزراعيين في تصدير منتجاتهم الى الاسواق الخارجية ونسج علاقات مباشرة مع الشركات المستوردة فيها والاطلاع على آخر التقنيات في هذا المجال.

الجدير ذكره أن الوفد اللبناني ضمّ 85 مشاركاً من بينهم رئيس غرفة صيدا والجنوب محمد صالح، رئيس لجنة الزراعة روفائيل دبانه، رئيس مؤسسة ايدال نبيل عيتاني، مدير عام وزارة الزراعة لويس لحود إضافة للمزراعين والمصدرين والتعاونيات الزراعية والشركات العاملة في المجال الزراعي.

Published on 01 Mar 2019