> توقيع اتفاق انضمام الاتحاد الى المنتدى العالمي للمؤسسات المتوسطة والصغيرة
TASDIER
Stay Connected:

توقيع اتفاق انضمام الاتحاد الى المنتدى العالمي للمؤسسات المتوسطة والصغيرة

توقيع اتفاق انضمام الاتحاد الى المنتدى العالمي للمؤسسات المتوسطة والصغيرة 20/05/2016 وقع رئيس اتحاد غرف التجارة والصناعة في لبنان محمد شقير مع رئيس المنتدى العالمي للمؤسسات المتوسطة والصغيرة Tunc Uyanik، اليوم في مقر الغرفة، اتفاقاً لانضمام اتحاد الغرف اللبنانية الى المنتدى.

ويهدف المنتدى الذي انشئ بالتعاون بين اتحاد الغرف التركية وغرفة التجارة الدولية الى دعم المؤسسات المتوسطة والصغيرة وتقديم الاستشارات والمعلومات لها من أجل تطوير عملها وزيادة قدرتها التنافسية وتمكينها من ولوج الاسواق العالمية والمساعدة في تسويق منتجاتها، فضلا عن جعلها شريكا اساسيا في القرارات الاقتصادية.

واشار شقير الى انه “بموجب هذا الاتفاق سيستفيد لبنان من خدمات المنتدى ويتفاعل معه خدمة للمؤسسات الصغيرة والموسطة التي تشكل العمود الفقري للاقتصاد الوطني”.

وأكد شقير اهتمام الغرف اللبنانية بمساعدة هذه المؤسسات على المستويات كافة، خصوصا ان لديها منتجات وخدمات مميزة وفي الوقت نفسه غير قادرة على الدخول الى الاسواق الخارجية.

وقال “ان الشراكة التي ارسيناها مع المنتدى ستمكننا من المساهمة في توفير لها المساندة المطلوبة من اجل تقوية تنافسيتها ومساعدتها في تسويق منتجاها في الخارج”.

Published on 2016 May 20