> شقير يكرم انطوان بوخاطر ويمنحه درع اتحاد الغرف اللبنانية تقديرا لعطاءاته وانجازاته الاقتصادية
TASDIER
Stay Connected:

شقير يكرم انطوان بوخاطر ويمنحه درع اتحاد الغرف اللبنانية تقديرا لعطاءاته وانجازاته الاقتصادية

بيروت في 22 تشرين الاول 2018

  

كرٌم رئيس الهيئات الاقتصادية رئيس اتحاد الغرف اللبنانية محمد شقير، الرئيس الفخري لشركةأ.ن.بوخاطر أنطوان بوخاطر على عطاءاته وانجازاته الهامة ودوره التاريخي في دعما لاقتصاد الوطني، وذلك خلال حفل أقامته شركة أ.ن.بوخاطر بمناسبة الذكرى ال 91 علىتأسيسها، وذكرى مرور 50 سنة من الشراكة مع شركة Mazda MotorCorporation ، في الـFourSeason وبحضور حشد كبيرمن القيادات الرسمية والسياسية والاقتصادية والفعاليات الاجتماعية وكبار رجال الاعمال والاعلام.

وتم خلال الحفل الكشف عن أحدث سيارة مازدا 6،2019 من خلال عرض ثلاثي الأبعاد يعكس رؤية مازدا المستقبلية.

وبعدما القى شقير كلمة اشاد بالمحتفى به باعتباره قامة اقتصادية كبيرة مشهود لها باسهاماتها وبصماتها التي تجلّت في خدمة الاقتصاد الوطنيّ والارتقاء بالتجارة الىرسالة سامية توصي بحبّ الوطن والاستثمار فيه، قدم شقير لبوخاطر درع اتحاد الغرف اللبنانية تقديراً لعطاءاته وانجازاته.

وعرضا لأخوان أنطوني ونيكولا بوخاطر ، تاريخ العائلة المرن منذ عام 1927 الذي تألق مع جدهما نيكولا بوخاطر، وأكدا التزامهما بقيم الشركة وهدفهما للمساهمة في بناءاقتصاد لبناني أقوى والاستمرار معًا بالمحافظة على تراثهما العائلي الفريد.

والقىالمدير التنفيذي لشركةMazda Motor Corporation  هيروشي إينوي كلمة قال فيها “يأتي هذاالحدث بالتزامن مع الذكرى الـ50 لبدء مازدا أعمالها في لبنان،وأثنى على شركة أ.ن.بوخاطر كمنموذج يحتذى به على الصعيد العالمي وكدليل على ثقافة شركة ممتازة“.


Published on 2018 Oct 22