"> لقاء مع سفير جورجيا – FCCIAL
TASDIER
Stay Connected:

لقاء مع سفير جورجيا

استقبل رئيس الهيئات الاقتصادية الوزير السابق محمد شقير سفير جورجيا زازا كانديلاكي اليوم في مقر غرفة بيروت وجبل لبنان، وجرى البحث في سبل تنمية العلاقات الاقتصادية الثنائية.

بداية رحب شقير بالسفير الجورجي، مؤكداً إهتمام القطاع الخاص اللبناني بتنمية العلاقات الاقتصادية مع جورجيا وتعزيز التعاون بين القطاع الخاص في البلدين.

وإذ اشار الى ان جورجيا هي محط إهتمام من قبل الكثير من رجال الأعمال اللبنانيين للإستثمار فيها خصوصاً في الفترة الأخيرة، شدد على ضرورة زيادة التواصل وتبادل زيارات لوفود رجال الأعمال لوضع رؤية مشتركة لتنمية التعاون والقطاعات والفرص المجدية التي يمكن العمل عليها.

من جهته، رحب السفير الجورجي بالأفكار التي اقترحها شقير خلال اللقاء والتي من شأنها تنمية التعاون الاقتصادي الثنائي، مشيراً الى أنه سينقل هذه الافكار للمعنيين في بلاده لا سيما المسؤولين في القطاع الخاص لوضعها موضع التنفيذ، مؤكداً إن القطاع الخاص في بلاده هو على أتم الاستعداد للقيام بزياة الى لبنان.

ولفت الى ان بلاده لديها خبرات كبيرة في مجالات النفط والغاز والطاقة والزراعة وغيرها، وهي ترغب في أن تتعاون مع لبنان في هذه المجالات.

في نهاية اللقاء قدم شقير للسفير الجورجي كتاب الغرفة.

Published on 17 Nov 2021