> إنتخاب وسام عريس رئيساً لإتحاد مجالس رجال الأعمال اللبنانية الخليجية
TASDIER
Stay Connected:

إنتخاب وسام عريس رئيساً لإتحاد مجالس رجال الأعمال اللبنانية الخليجية

عقد إتحاد مجالس رجال الأعمال اللبنانية الخليجية إجتماعاً برئاسة رئيس الهيئات الإقتصادية الوزير السابق محمد شقير اليوم في مقر غرفة بيروت وجبل لبنان، خصص لإنتخاب رئيسٍ جديد للإتحاد بعد شغور هذا المركز بوفاة المغفور له المهندس سمير الخطيب.

وحضر الاجتماع بالإضافة الى شقير كل من نائب رئيس الاتحاد جاك صراف وأمين المال وسام فتوح وأعضاء هيئة المكتب نقولا شماس ومارون الحلو وصلاح عسيران وأمين السر الفونس ديب، والاعضاء: وجيه البزري ويحيى قصعة وايلي رزق وأسعد صقال وشادي مسعد وفادي صعب ووسام عريس وهادي سوبرة ورجا الخطيب.

افتتح شقير الإجتماع فطلب من الحضور الوقوف دقيقة صمت على روح المرحوم سمير الخطيب، متحدثاً عن الأعمال والإنجازات الهامة التي حققها الراحل والخسارة الكبيرة التي أصابت مجتمع الأعمال اللبناني والعربي بوفاته، مؤكداً ان إتحاد مجالس رجال الأعمال سيستمر في مسيرته التي من شأنها ترسيخ أفضل العلاقات بين لبنان ودول الخليج الشقيقة.

ثم عقدت جلسة الانتخاب، حيث تم انتخاب وسام عريس بالاجتماع رئيساً جديداً لاتحاد مجالس رجال الأعمال اللبنانية الخليجية.

وبعد تهنئته من قبل الحاضرين، تحدث عريس فشكر شقير وأعضاء الأتحاد على ثقتهم، مؤكداً تصميمه على العمل بالتكافل والتضامن مع كافة أعضاء المجلس من أجل تحقيق الأهداف المرجوة التي انشئ المجلس من أجلها.

وشدد عريس على ان علاقة لبنان مع الدول الخليجية هي علاقة استراتيجية وعلى كافة المستويات، لذلك سنعمل في الإتحاد على وضع برنامج عمل يعكس تطلعاتنا في القطاع الخاص اللبناني ويستجيب لمتطلبات تنمية العلاقات الإقتصادية مع هذه الدول الشقيقة بما ينسجم مع علاقاتنا الأخوية والتاريخية.

Published on 06 Jul 2023