> الهيئات الإقتصادية تهنئ CMA CGM بفوزها بمناقصة تشغيل محطة الحاويات بمرفأ بيروت
TASDIER
Stay Connected:

الهيئات الإقتصادية تهنئ CMA CGM بفوزها بمناقصة تشغيل محطة الحاويات بمرفأ بيروت

الهيئات الإقتصادية تهنئ CMA CGM بفوزها بمناقصة تشغيل محطة الحاويات بمرفأ بيروت:

من شأنه إحداث نقلة نوعية في تطوير خدمات المحطة والنقل البحري في لبنان

أصدرت الهيئات الإقتصادية بياناً بعد إجتماع لها اليوم برئاسة الوزير السابق محمد شقير، هنأت فيه شركة CMA CGM على فوزرها بمناقصة تلزيم إدارة وتشغيل محطة الحاويات في مرفأ بيروت.

وأكدت الهيئات الإقتصادية ثقتها الكبيرة بهذه الشركة العالمية الرائدة بإحداث نقلة نوعية في تطوير العمل والخدمات التي توفرها محطة الحاويات وكذلك تطوير الشحن البحري في لبنان، لما لها من خبرات وإنجازات كبيرة في مجال النقل البحري على المستوى العالمي، آملة أن تتمكن CMA CGM من إستعادة مرفأ بيروت دوره المحوري في النقل البحري في المتوسط.

كما أعتبرت الهيئات أن مشاركة شركة غولفتينر في المناقصة، يعكس مدى إهتمام مثل هذه الشركات العالمية الرائدة بالعمل في لبنان، الذي يعطي الثقة بالبلد وبدوره الإقتصادي في المنطقة.

وشددت الهيئات الإقتصادية في بيانها، على ضرورة الإسراع في إطلاق عملية إعادة إعمار مرفأ بيروت، خصوصاً أن المرفأ يشكل القلب النابض لبيروت، وإن إعادة إحياءه سيؤدي حتماً الى إعادة إحياء العاصمة ولبنان.

من جهة ثانية، هنأت الهيئات الإقتصادية أيضاً المنتخب اللبناني لفوزه ببطولة العرب لكرة السلة.

وإعتبرت إن هذا الانتصار إنجازاً كبيراً للبنان أدخل الفرح والأمل الى قلوب اللبنانيين وسط كل هذه الازمات الخانقة التي يعانون منها.

وتمنت الهيئات للمنتخب اللبناني النجاح في إكمال مسيرته وحصد المزيد من الألقاب العاملية، مؤكدة وقوفها الدائم الى جانب الرياضة والرياضيين اللبنانيين.

Published on 17 Feb 2022