> لقاء مع سفير الاورغواي الجديد في لبنان لويس ريكاردو ناريو فاغونديز في زيارة تعارفية
TASDIER
Stay Connected:

لقاء مع سفير الاورغواي الجديد في لبنان لويس ريكاردو ناريو فاغونديز في زيارة تعارفية

بيروت في 22 كانون الثاني 2019

لقاء مع سفير الاورغواي الجديد في لبنان لويس ريكاردو ناريو فاغونديز في زيارة تعارفية

استقبل رئيس الهيئات الاقتصادية اللبنانية محمد شقير اليوم في مقر غرفة بيروت وجبل لبنان سفير الاورغواي الجديد في لبنان لويس ريكاردو ناريو فاغونديز في زيارة تعارفية تم خلالها البحث في سبل تنمية العلاقات الاقتصادية بين البلدين.

بداية رحب شقير بالسفير ناريو فاغونديز وتمنى له النجاح في مهامه، مؤكداً اهتمام القطاع الخاص اللبناني بتنمية العلاقات الاقتصادية على مختلف المستويات مع هذا البلد الصديق، كما أكد “الاستعداد التام للتعاون في ما بيننا لتحقيق هذا الهدف”.

واشار الى ان الاورغواي تحتضن جالية لبنانية كبيرة وهي تنخرط بفعالية في المجتمع والاقتصاد، ومن المهم جداً العمل على تعزيز التعاون بين القطاع الخاص في البلدين بالتعاون وبمواكبة من الجالية اللبنانية لتحقيق تقدم فعلي على هذا المسار.

واكد شقير وجود الكثير من الفرص خصوصاً على مستوى زيادة التبادل التجاري وتشجيع الاستثمار، مشدداً على ضرورة زيادة التواصل بين رجال الاعمال في البلدين لاكتشاف الفرص المتاحة.

من جهته، نوه سفير الاورغواي بالافكار البناءة التي طرحها شقير لزيادة التعاون الاقتصادي الثنائي، كما نوه بالجالية اللبنانية ودورها الرائد في بلاده، مؤكداً انه سيعمل من ضمن الامكانات المتاحة وبالتنسيق مع المعنيين في بلاده لاتخاذ كل ما من شأنه دفع عملية التعاون الاقتصادي مع لبنان الى الأمام.

في نهاية اللقاء قدم شقير كتاب غرفة بيروت وجبل لبنان الى السفير ناريو فاغونديز.

 

Published on 2019 Jan 22